سواء في ترأسه لأوف وايت-Off White أو في عمله كمصمم لكانييه ويست، يدأب فيرجل أبلوه في مقاربه كل مشروع من مشاريعه بلمسة تنسيقية تنظيمية. وها هو أحدث مشاريعه، ثنائي دي جي مع صديق برودونسكي غيلوم بيرغ، يأتي متسقاً مع هذه الفكرة. فمعاً انكب الثنائي على إعادة ابتكار موسيقى ديب-هاوس (deep house) عبر قائمتين منسقتين تذاع الثانية لأول مرة في الأسفل، والعروض الحية المتفرقة. وإن كنتم تتساءلون عن سبب كون هذه المرة الأولى التي تسمعون بها بلقب باريس، إل (Paris, IL)، بدلاً عن اسم أبلوه الخاص بعمله كدي جاي فلات وايت، فهو أن هذه الفرقة ما زالت في مرحلة البداية والانطلاق وحسب.
وقال بيرغ مستحضراً تشكل فرقتهما: “لقد التقيت بفيرجل قبل عامين تقريباً. وكنا إن تواجدنا سوية في ذات المدينة وكان لدى أحدنا حفلة ما، نقوم بدعوة الآخر ليشاركنا بتنسيق الموسيقى. وفي أحد الأيام قمنا بوضع اسم لهذا ورسمنا شعاراً خلال محاورتين أجريناهما في أحد النوادي. والآن نحاول أن نقوم بتنسيق الموسيقى معاً قدر الإمكان وبأطول وصلة ممكنة، مصممين الملصقات للحفل باستخدام الأقلام خلال رحلات القطار أو الطائرة..وبمثل هذه الطريقة تم صنع هذا المزيج الموسيقي. إن الإخراج الإبداعي واختيار المقاطع المسارات الموسيقية هو ما يجعل باريس إل ما هي عليه. انتهى عصر التنسيق الموسيقي المستهتر في النوادي الليلية…”
القائمة الموسيقية:
ليون فينيهال، “آي غيت ماين، يو غيتي ورز”
نوتيلوس مع فين سول، “ايروكروم”
ليون فينيهال، “ستيب أور ستون (بريث أور بون)”
فين سول، “هاوس فريكس”
ماركيز هاوكس، “جيرك يو ليتر”
لويزاااه!!! آند ميلستروم، “بودي ميوزك”
دي جي دودجر ستوديوم، “ميموري لين”
لوسول، “أوبن دور”
أ ميد أب ساوند، “هانغ أب”
بانكيك، “دونت ترن يور باك”
_ماريسا جي. مولر، ستايل.كوم